هذه المؤلفات والدراسات كتبت بلغة دقيقة وأسلوب رصين، لتصف مرحلة هامة جدا في تاريخ الشعب الكوسوفي؛ إذ أن الكثير منها كتب عن قضية كوسوفا ومحنتها في منطقة البلقان، وأيضا من المؤلفات ما تحدث وتناول موضوع اللغة العربية وآدابها في كوسوفا، لإثبات أن هناك علاقة وثيقة بين الثقافة العربية واللغة الألبانية و آدابها، بهدف تقريب الشعوب والإحساس بين الألبان وبين دول الشرق الأوسط. ومن المؤلفات ما تناول بالتحليل والدراسة موضوع الفكر والمفكرين، و بحث في تلك الشخصيات الفكرية العالمية المؤثرة في الحياة بصفة عامة لا سيما على الصعيد الفكري و الثقافي. إذن فتلك المؤلفات تمثل جزءا مهما في الثقافة الألبانية والعربية.

فضيلة الأستاذ الدكتور / أحمد الطيب مفتي الديار المصرية وجهوده العلمية والفلسفية


هذا الكتاب

دراسة رائعة دقيقة، جاءت نتيجة ذلك الحوار الهادئ الهادف بين المؤلف وبين الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب، فقد حاور المؤلف فضيلته في أدق وأخطر القضايا الفكرية والعقدية والفلسفية على الساحة المحلية والعالمية.

وتبلورت تلك المحاورات ونتج من ورائها معلومات دقيقة نافعة ومفيدة لاسيما أن شخصية الكتاب تتمثل في صورة الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب مفتي الديار المصرية الأسبق، ورئيس جامعة الأزهر حالياً.

والكتاب ملئ بالدراسات القيمة والموضوعات الحيوية، وفي الحقيقة تمكن المؤلف من سرد المعلومات بدقة بالغة وبأسلوب رصين، غاية في الدقة والإحكام والتركيز؛ لذلك يجب الاطلاع عليه ، لمعرفة الكوادر الفكرية الحديثة، والمؤثرة في الحركة الفكرية العالمية.

السعر: 3€

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق